سعودي وكلي فخر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سعودي وكلي فخر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

[b]ادارة النساء ( الحريم ) من غير زعل [/b]

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
@شذذى@
مشرف
مشرف
@شذذى@

المزاج : رررررررررررايق

[b]ادارة النساء ( الحريم ) من غير زعل [/b] Empty
مُساهمةموضوع: [b]ادارة النساء ( الحريم ) من غير زعل [/b]   [b]ادارة النساء ( الحريم ) من غير زعل [/b] Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 4:35 pm

[i
]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته lol! lol!
لاتزعلون علي يااخواتي وتراني انا وحده زيكم حرمه ماني رجال
وتراكم غاليات اكرر لاتزعلون هي وجهه نظر احسه عندي من زمان ولي فيها قناعات من واقع تجربه لي
وهو عباره عن رد لموضوع احد الاخوات وقلت انزله لحاله احسن
ياناس الحرمه ماتنفع للرئاسه مهمها كان الا مااااااااااااااااااااااااندر
وماندر هذي حطي تحتها خطين
انا جربت حتى شغل الحريم في المراكز الصحيه استغفر الله من جد وضعهم يجيب الهم
مره كنت بطعم ولدي كنا بنروح لمكه و وبعطيه حقت الحمه الشوكيه ورحلتنا بالطيار الظهر وانا جايتهم الصبح رفضوا رفضا باتا ويقولون ممنوع تعالي في اليوم الفلاني وانا احاول اقنعهم هم يقولون بكره وانا بروح اليوم لمكه يعني يبوني اروح بدون ماطعمه واعرض ولدي للخطر وهم ولا همهم بس مزاج الحريم التطعيمه موجوده بالمركز قام رجلي كلم الرجاجيل بقسمهم وهم وافقوا واصلا يقولون جبه احنا نطعمه وماعيك
والحريم دائما يقولون لا ممنوع

طيب ليه تجي دائما حركات زي كذا من الحريم
والرجاجيل ينفعون المجتمع اكثر من الناحيه هذي وكثير صارت من الناحيه هذي الرجاجيل متسامحين ويحاولون يخدمون اكثر من الحرمه والحرمه ماتحاول تخدم بنات جنسها اذا جوها والأمر يكون تحت يدها
نفس الشي في مجالات كثير ماهو هنا وبس من جد من كثر ماشوف معاملات الحريم خلتني احقد عيهم من الناحيه هذي وآخذ فكره مش كويسه
ياليت بس نسوي زي الاحصائيه بين مؤيد وغير مؤيد عشان بس نتاكد
حبيت ازيد في الموضوع واقول وحهه نظري في السبب لهذي التعقيد عند الحريم وهوممكن بسبب طبعتها الفسيولوجيه انها تكون مهتمه بادق التفاصيل
وايضا انها غير متفرغه نفسيا بالكامل للخروج من المنزل مهما كان المرأه واجباتها في البيت ومسؤليتها مهمه واكثر من الرجل

وشكرا
Razz Razz Razz Razz Razz Razz
الموضوع
[/i]منقول
@شذذى@
مشرف
مشرف
@شذذى@

المزاج : رررررررررررايق

مُساهمةموضوع: رد: [b]ادارة النساء ( الحريم ) من غير زعل [/b]   [b]ادارة النساء ( الحريم ) من غير زعل [/b] Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 4:37 pm

ابي أرائكم .....................بس لا تزعلون
العنيده
عضو فعال
عضو فعال
العنيده

مُساهمةموضوع: رد: [b]ادارة النساء ( الحريم ) من غير زعل [/b]   [b]ادارة النساء ( الحريم ) من غير زعل [/b] Icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 5:20 am

المراءه ماينفع تتوظف بأي مكان لانه يكون أكبر من طاقتها ومو قد المسؤاليه بس للأسف الوقت هذا أهم شي وظيفه وتأخذ الراتب ومايهمها إذا كان يناسبها او لا

شكرا ع الموضوع انشا الله ماننعدم من جديدك

[b]ادارة النساء ( الحريم ) من غير زعل [/b]
صفحة 1 من اصل 1